ديوكوفيتش ينسحب من بطولة تورنتو بسبب الإجهاد

قناة اليمن |لندن - د ب أ

أعلن الاتحاد الكندي للتنس عن انسحاب اللاعب الصربي المخضرم نوفاك ديوكوفيتش (36 عاما) من بطولة “ناشيونال بنك” المفتوحة في تورنتو بسبب الإجهاد.

وكان ديوكوفيتش خسر في الأسبوع الماضي المباراة النهائية لبطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) أمام الإسباني كارلوس ألكاراز، وأهدر فرصة تعزيز الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بألقاب بطولات “جراند سلام” الأربع الكبرى، والذي يستحوذ عليه حالياً برصيد 23 لقباً.

وقال ديوكوفيتش، في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا): “استمتعت دائماً بمشاركاتي في كندا، ولكنني بعدما تحدثت إلى فريقي، نرى أن الاعتذار عن المشاركة هو القرار الأصوب”، وأضاف: “أود توجيه الشكر إلى كارل هال، مدير البطولة، على تفهمه للقرار، وأتمنى بالفعل العودة للمشاركة في بطولات كندا وفي تورنتو خلال السنوات المقبلة، وأن ألعب أمام الجماهير الرائعة هناك”.

وبعد اعتذار ديوكوفيتش عن عدم المشاركة بالبطولة، التي تنطلق فعالياتها في الخامس من أغسطس المقبل، سيحصل الأمريكي كريستوفر يوبانكس على فرصة المشاركة في الأدوار الرئيسية مباشرة، وكان يوبانكس بلغ دور الثمانية في ويمبلدون، بعد الفوز على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس المصنف الخامس عالميا وكاميرون نوري المصنف الأول في بريطانيا.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى