أنشيلوتي يتوقع بقاء بنزيمة ومودريتش وكروس في ريال مدريد

قناة اليمن |مدريد - رويترز

يتوقع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن يمدد الثلاثي كريم بنزيمة ولوكا مودريتش وتوني كروس عقودهم مع النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم وتوقيع عقود جديدة بنهاية الموسم الجاري.

وساعد بنزيمة (35 عاماً) الفائز بالكرة الذهبية العام الماضي ولاعب الوسط الكرواتي مودريتش (37 عاماً) ريال مدريد في الفوز بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، بينما فاز الدولي الألماني السابق كروس (33 عاماً) بأربعة ألقاب

ورغم أن مودريتش وزميله لاعب الوسط كروس خاضا مباريات أقل هذا الموسم، إلا أن بنزيمة مهاجم فرنسا السابق هو هداف ريال مدريد برصيد 25 هدفاً في كافة المسابقات.

وقال أنشيلوتي إن النادي يجري محادثات مع اللاعبين بشأن تمديد عقودهم، وأضاف أمس الجمعة “أعتقد أنهم سيبقون، علينا أن نقيم اللاعبين ليس حسب أعمارهم ولكن بما يفعلونه، ويمكنك أن تعتقد أن الثلاثة لا يملكون الكفاءة البدنية أو الطاقة التي يملكها اللاعبون الأصغر سناً، ولكن ما يملكه هؤلاء الثلاثة من حيث إدارة المباراة فريد من نوعه، ولا يمكنك شرائه في أي سوق في العالم.. لقد جاء هذا من خلال الخبرة – العمر يأخذ منك شيئا، لكنه يعطيك شيئا ما أيضاً”.

ويحتل ريال المركز الثاني في الدوري برصيد 59 نقطة ويتأخر بفارق 12 عن غريمه برشلونة المتصدر. وسيستضيف فياريال في وقت لاحق اليوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى