رئيس أركان محور تعز يتفقد المقاتلين في المواقع الأمامية ويشيد بمستوى الانضباط والاستعداد القتالي

قناة اليمن | تعز

تفقد رئيس أركان محور تعز اللواء عبد العزيز المجيدي، اليوم، المقاتلين من ابطال الجيش الوطني في المواقع الأمامية في مختلف قطاعات الألوية شمال وشرق وغرب مدينة تعز، ونقطة الهنجر وشعبة الاستخبارات.

وتبادل اللواء المجيدي ومعه قائد اللواء 22 مشاه العميد محمد المحفدي، ورئيس شعبه الاستخبارات العميد عبده البحيري، مع الضباط والصف والجنود التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك..ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء المجلس وقيادة وزارة الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة.

واشاد اركان محود تعز، بمستوى الانضباط والاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية للمقاتلين..مشدداً على ضرورة الحفاظ على الجاهزية القتالية ورفع مستوى اليقظة والحذر..مشيراً الى الطبيعة الإجرامية لمليشيات الحوثي الإرهابية وسلوكها الغادر..مثمنا تضحيات المقاتلين ورباطهم في مواقعهم ايام العيد.

من جانبهم، عبر الأبطال عن شكرهم لقيادة المحور واهتمامها بأوضاع الجبهات في هذه المناسبة الدينية الجليلة..مؤكدين جاهزيتهم العالية واستعدادهم الدائم لتنفيذ واجباتهم ومهامهم الوطنية على أكمل وجه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى