محافظ تعز يشيد بإنعقاد مؤتمر تيدكس لعرض التجارب الملهمة

قناة اليمن | تعز

أكد محافظ تعز نبيل شمسان اليوم أن انعقاد مؤتمر تيدكس للافكار الملهمة والابداعية يعد نجاحا مهما في إطار الجهود الهادفة للتغلب على آثار الحرب والحصار بالابداع والتجارب المتميزة والابداعية.

وأشاد المحافظ شمسان خلال افتتاح مؤتمر تيدكس تعز بالجهود الكبيرة للشباب في إبراز الوجه المشرق للمدينة التي تنفض غبار الحرب بالافكار والتجارب الملهمة التي تغلبت على أصوات المدافع والقذائف والقنص والمعاناة بتحقيق نجاحات مشرفة والتي لابد أن تشكل حافزا كبيرا لابناء هذه المحافظة للعمل والمثابرة وتحقيق التميز محليا واقليميا وعالميا في مختلف المجالات.. ومؤكدا أن الحرب والحصار ليست عائقا أمام إرادة الابداع والابتكار والتصميم لدى الشباب وتحقيق ذواتهم وطموحاتهم وأحلامهم وهم يستحقون كل الدعم والرعاية وتبنى أفكارهم ومشاريعهم التي تخدم الوطن والإنسانية.

وتضمن الحفل الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الادارية والمالية وتنمية الموارد خالد عبد الجليل وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية كلمة لـ شوقي أحمد هائل أبرز الداعمين لانعقاد المؤتمر و عرض تجارب ملهمة وشخصيات وتجارب حققت نجاحا كبيرا على مختلف المستويات المحلية والعالمية في مجالات الطب وجراحة القلب والابتكارات والعمل في ظروف صعبة ومعاناة الحرب والحصار والدمار الهائل الذي خلف أسوأ معاناة إنسانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى