تدشين برنامج دورات بناء القدرات الهندسية لمنتسبي نقابة المهندسين اليمنيين في عدن

عدن | قناة اليمن

دشن وزير الأشغال العامة والطرق المهندس سالم العبودي الحريزي، اليوم الثلاثاء، برنامج دورات بناء القدرات الهندسية لمنتسبي نقابة المهندسين اليمنيين في مواقع العمل والإنتاج بدعم وتنسيق من وكالة التنمية المنشآت الصغيرة والأصغر وتنفيذ مركز دليلك لتطوير الاعمال.

ويتضمن البرنامج الذي يستمر 12 يوماً ويستهدف 150 مهندساً دورات، لرفع كفاءة المشاركين وتنمية قدراتهم الهندسية مهنياً و معرفياً وعلمياً حول تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالنقابة وعمل قاعدة بيانات الكترونية حديثة وتجهيز غرفة عمليات لإصدار البطاقة الإلكترونية وموقع إلكتروني بالإضافة إلى دورات بناء القدرات الهندسية.

ونوه وزير الأشغال العامة، بأهمية المواضيع المطروحة بالبرنامج التدريبي.. مشدداً على ضرورة الإستفادة من هذا البرنامج الذي يشارك فيه خبراء من جمهورية مصر العربية الشقيقة .

بدورها، أكدت مديرة وكالة تنمية المنشآت الصغيرة المهندسة رنا انور، أن الدورات ستعود بالفائدة على اعضاء النقابة وكافة منتسبيها.. موضحة أن هذه الدورات تأتي ضمن أنشطة الوكالة التي تسعى إلى إستعادة وتفعيل دور النقابة ومساعدتها في تقديم خدماتها للأعضاء بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى