وزير الدولة محافظ عدن يؤكد أهمية تحسين مستوى التحصيل الضريبي
قناة اليمن| عدن

أكد وزير الدولة محافظ محافظة عدن، عبدالرحمن شيخ، أهمية تعزيز التعاون والتنسيق بين مكتب الضرائب والجهات ذات العلاقة، لتحسين مستوى التحصيل الضريبي.
واشار المحافظ شيخ خلال لقاء ضم وكيل المحافظة محمد المفلحي، ومدير مكتب الضرائب محمد الفضلي، الى أهمية العمل المشترك في تنمية الموارد المحلية، وتحسين مستوى التحصيل الضريبي، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتوفير الخدمات للمواطنين في عدن.



