اللجنة العامة للمناقصات تعقد اجتماع لمناقشة الجوانب الفنية في عدن

قناة اليمن | عدن

عقدت اللجنة العامة للمناقصات، واللجنة الفنية التابعة لها، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعاً برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، لمناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بالمناقصات.

وفي الاجتماع، شدد معاون على ضرورة قيام أعضاء لجنة المناقصات بالتدقيق في العطاءات المقدمة لتنفيذ المشاريع الحكومية، بما يضمن تنفيذا بجودة عالية للمشاريع التي يستفيد منها المواطنون، وتنعكس إيجابيا على القطاع الخدمي والتنموي.

وأكد معاون، أهمية الالتزام باللوائح والقوانين المنظمة لعمل لجنة المناقصات، وكذا الالتزام بتوجيهات وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد حامد لملس في هذا الشأن.

وأقر الاجتماع، عدداً من المناقصات لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في مختلف مديريات عدن، بناءً على المعايير والمواصفات والإجراءات القانونية المعتمدة، وضرورة اعتماد المقاولين المنفذين للمشاريع وفق الضوابط المتبعة، بالإضافة إلى بحث قضية ارتفاعات أسعار الصرف وتأثيرها على سير تنفيذ المشاريع.

فيما أحال عددا من المناقصات إلى اللجنة الفنية لتحليلها والرفع بتقرير مفصل بشأنها يوم غد الخميس، واعتماد ما ستخرج به اللجنة من قرارات تخص تلك المناقصات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى