ليفربول يتجاوز شيفيلد بثنائية في الدوري الإنجليزي

لندن - رويترز - قناة اليمن

 

سجل فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول هدفا في الشوط الأول ليمهد الطريق لفوز فريقه بنتيجة 2-صفر على مضيفه شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء ليبدأ المدرب الجديد كريس وايلدر مشواره بالخسارة مع عودته لقيادة الفريق.

وسجل قائد ليفربول هدفه الأول هذا الموسم في الدقيقة 37 حيث تركه دفاع صاحب الأرض دون رقابة على الإطلاق أثناء تنفيذ ركلة ركنية ليسكن الكرة بقدمه في الشباك.

وتصدى فيس فودرينجهام حارس شيفيلد لفرصتين رائعتين في الشوط الثاني ليحرم محمد صلاح وداروين نونيز من التسجيل، لكنه لم يتمكن من الوقوف أمام دومينيك سوبوسلاي الذي سجل في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع ليفربول رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني متأخرا بفارق نقطتين عن أرسنال المتصدر.

وظل شيفيلد يونايتد متذيلا للترتيب وله خمس نقاط بعد 15 مباراة ليكون على وايلدر،الذي تولى تدريب الفريق أمس الثلاثاء، مهمة شاقة لكي يتجنب فريقه الهبوط.

ورغم الهزيمة، سيشعر وايلدر بالدعم بسبب جودة دفاع فريقه في مباراة استحوذ فيها ليفربول على الكرة بنسبة تزيد عن 75 في المئة لكنه وصل بعدد قليل من المحاولات الجيدة على المرمى.

وأعرب فان دايك عن ارتياحه بعد صفارة النهاية حيث أفلت فريقه بالفوز بعد أداء حماسي من أصحاب الأرض.

وقال اللاعب الهولندي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “من الواضح أنه يجب عليك العمل من أجل الفوز في كل مباراة، خاصة ضد فريق قام بتغيير مدربه.

“كنا دوما نخوض معركة لكننا قدمنا أداء جيدا وكنا الأحق بالنقاط الثلاث”.

وأضاف فان دايك “عندما تحصل على فرصة مجانية كهذه، عليك استغلالها (و) أنا سعيد لأنني فعلت ذلك.

“إنه هدف مهم، خاصة عندما تحاول التغلب على دفاع متراجع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى