لاعبو الأهلي المصري: برونزية المونديال خير ختام لموسم أسطوري

قناة اليمن | متابعات

أكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي المصري أن الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية هو خير ختام لعام 2023 الذي شهد تحقيق خمس بطولات.

وقال إمام عاشور في تصريحات تليفزيونية لقناة “إس.إس.إسي” اليوم الجمعة إنهم قدموا بطولة كبيرة وحققوا ميدالية غالية لتكون أفضل ختام لموسم البطولات.

وأضاف :”الحمد لله قدمنا بطولة كبيرة، وحققنا ميدالية غالية، وكان مهمًّا لنا أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل الفوز وإسعاد الجماهير ‏التي نشكرها بشدة على تواجدها ودعمها لنا”.

وأضاف : “كل اللاعبين كانوا رجالًا وظهروا بصورة طيبة، ولم يقصر أحد، والتوفيق كان حليفًا لنا، ونجحنا في الفوز بميدالية جئنا ‏إلى السعودية من أجل الفوز بها”.

وشدد عاشور على أن الفريق سوف يحتفل اليوم بالميدالية البرونزية، وبعدها سوف يغلق الصفحة، وينتقل إلى التركيز في بطولة ‏السوبر المصري، من أجل الفوز بها.‏

وقال محمد الشناوي، قائد الفريق، إن الفريق تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية وكان هدفه الوصول إلي النهائي ولكن لم يوفق بعد إهدار العديد من الفرص.

وأضاف :” تعرضنا لضغط كبير خلال الفترة الماضية، وكان هدفنا الوصول إلى ‏النهائي خلال مباراة فلومينينسي البرازيلي، ولكن لم نوفق بعد إهدار العديد من الفرص، ولهذا كان ‏الأهم الوصول إلى منصة التتويج خلال مباراة تحديد المركز الثالث وحققنا فوزًا كبيرًا على ‏بطل اليابان”.

وأوضح :”أشكر جماهير الأهلي على حضورهم ومساندتهم للفريق خلال ‏البطولة، ونشكر بلدنا الثاني السعودية وجماهيره على كرم الضيافة. أجواء البطولة كانت رائعة، لعبنا ثلاث مباريات قوية في بطولة كأس العالم للأندية، خلال ‏فترة زمنية قصيرة، ولكن في النهاية حققنا الفوز بالمركز الثالث والتتويج بالبرونزية”.

وأكد ياسر إبراهيم مدافع الفريق أن اللاعبين قدموا مباراة قوية أمام بطل آسيا ونجحوا في ‏فرض سيطرتهم على مجريات المباراة.‏

وقال :”لم يحالفنا التوفيق أمام فلومينينسي البرازيلي في مباراة الدور قبل النهائي ‏ ، رغم أننا قدمنا مباراة قوية وكان هدفنا خلال تلك المباراة الوصول إلى نهائي البطولة ‏لأول مرة في تاريخ النادي، ولكننا لم نوفق.وسرعان ما أغلقنا ملف صفحة فلومينينسي وقمنا بالتحضير ‏لمواجهة أوراوا الياباني من أجل حصد الميدالية البرونزية وهذا ما تحقق”‏.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى