المحرمي يشدد على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية

عدن | قناة اليمن

شدد عضو مجلس القيادة الرئاسي، عبدالرحمن المحرمي، على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوى الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطنين.

وأكد المحرمي خلال ترأسه، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة الموقتة عدن، اجتماعاً بقيادة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، على أهمية التنسيق والتكامل بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني والجهات ذات الاختصاص لضمان وصول الخدمات إلى جميع مستحقيها.

وناقش الاجتماع، الذي ضم وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد الزعوري، ووكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية صالح محمود، وعدد من رؤساء القطاعات في الوزارة، دور الوزارة في دعم وتمكين الفئات الأكثر ضعفاً، مثل الأسر الفقيرة والايتام، وذوي الاحتياجات الخاصة، و الارتقاء بعمل الوزارة وتعزيز دورها المجتمعي، وعدداً من المقترحات لتعزيز دور صندوق رعاية المعاقين في تقديم الخدمات والدعم اللازمين لهذه الفئة المهمة من المجتمع.

واستمع عضو مجلس القيادة المحرمي، من قيادة الوزارة والقطاعات التابعة لها، إلى شرحٍ مُفصّلٍ عن سير العمل، والتحديات التي تواجهها، وخطط وبرامج الوزارة في مختلف المجالات، بما في ذلك تنظيم أعمال منظمات المجتمع المدني، وقيادة العمل التطوعي والإنساني والإغاثي، ومهام الرعاية الاجتماعية وسوق العمل والحماية الاجتماعية وغيرها.

من جانبه، عبّر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، عن شكره لعضو مجلس القيادة الرئاسي عبدالرحمن المحرّمي، وحرصه للالتقاء بقيادة الوزارة، والاطلاع على سير العمل فيها، ودعم قيادتها..مؤكداً أن الوزارة ستعمل جاهدةً لتنفيذ كافة توجيهات القيادة السياسية، ومضاعفة الجهود بما يحقق المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى