رئيس مجلس القيادة الرئاسي يطلع على الاوضاع في محافظة المهرة

قناة اليمن | الرياض

اجرى فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليوم الاحد اتصالا هاتفيا بمحافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر، للاطلاع على الاوضاع في المحافظة، والجهود المنسقة مع الجهات الحكومية لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع رئيس مجلس القيادة الرئاسي من محافظ المهرة الى ايجاز حول الوضع العام في المحافظة، ومستوى تنفيذ الخطط المحلية والمركزية، بما يعكس المكانة المحورية لمحافظة المهرة في البرامج الانمائية والاستثمارية للدولة.

وهنأ رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ابناء محافظة المهرة بتدشين الرحلات الجوية الداخلية الى مطار الغيضة ابتداء من الخميس المقبل، وهي الاولوية التي ظلت محل اهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة على مدى الفترة الماضية، تخفيفا لمعاناة المواطنين، وتهيئة المحافظة لاستثمار فرصها الواعدة في مختلف المجالات.

واعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق، عن عظيم شكره وتقديره للاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة اخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تدخلاتهم الانمائية السخية في المحافظة بما في ذلك اعادة تأهيل مطار الغيضة عبر البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن تحت الاشراف المباشر للسفير محمد ال جابر.

واشاد فخامة الرئيس بدور قيادة السلطة المحلية، والمكاتب التنفيذية في محافظة المهرة، وخصوصا النجاحات المحققة على الصعيد الامني، ومكافحة تهريب الاسلحة والمخدرات، والارهاب، والجريمة المنظمة.

تعليق واحد

  1. سلام الله على الدنبوع الأول. كانت هيبته قويه وهو ساكت
    أما صاحب بلادنا كثر البقبقه على الفاضي ولا شفنا له منجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى