وزير الدفاع ومحافظ المهرة يطلعان على أضرار عدد من الطرق جراء المنخفض الجوي

المهرة | قناة اليمن

اطلع وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ومحافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، على الأضرار في عدد من الطرق والخطوط بمدينة الغيضة جراء الأمطار والسيول الناجمة عن المنخفض الجوي الذي تعرضت له عدد من مديريات المحافظة.

واستمع الوزير والمحافظ ومعهما الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، ووكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة محمد رعفيت، وقائد محور الغيضة قائد الشرطة العسكرية اللواء محسن مرصع، من مدير فرع مؤسسة الطرق والجسور عبيد بن عتور، الى على الجهود والأعمال الجارية للفرق الهندسية التابعة لفرع مؤسسة الطرق، ومكتب الأشغال العامة في عملية فتح وصيانة الطرق.

وأشاد وزير الدفاع، بجهود السلطة المحلية في سرعة فتح وصيانة الطرق، وإعادة خدمات الكهرباء، وحركة السير، ومعالجة جزء جوانب من الأضرار وإعادة الخدمات..مشيراً الى ان حجم الاضرار تفوق إمكانيات السلطة المحلية بالمحافظة وتحتاج إلى تدخل عاجل من قبل الحكومة والوزارات المعنية والمنظمات الدولية المانحة لتعود الأوضاع الى طبيعتها.

فيما أشاد محافظ المهرة، بالجهود الكبيرة التي تقوم الفرق الهندسية لمؤسسة الطرق..موجهاً بتذليل كافة الصعوبات وتقديم كافة أوجه الدعم والعمل على مضاعفة الجهود لفتح الطرق المتضررة ورفع مخلفات السيول بما يمكن المواطنين من التنقل وعودة حركة السير أمام المارين والمسافرين على الطريق الدولي الساحلي.

وقال المحافظ: لم نستفق بعد من كارثة إعصار “تيج” التي أحدث دمارا كبيرأ في البنية التحتية وشبكات الطرق والممتلكات العامة والخاصة وآلاف النازحين والمتضررين، ومازلنا نعالج تلك الاضرار بما لدينا من إمكانيات محلية شحيحة”..مثمناً جهود رئيس مجلس القيادة الرئاسي فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، واهتمامه باوضاع المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى