وزير الداخلية يؤكد على دور الشرطة النسائية في تعزيز الأمن

عدن | قناة اليمن

أكد وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، على دور الشرطة النسائية في تعزيز الأمن والاستقرار، ودور المرأة الريادي في عملية البناء والتنمية.

كما اكد الوزير حيدان، في كلمته للمشاركات في الورشة المنعقدة في مقر الشرطة النسائية بالعاصمة المؤقتة عدن، حول أهمية دور الأدلة الجنائية في اكتشاف الجريمة، التي تنظمها الادارة العامة لحماية الاسرة بوزارة الداخلية بالتعاون مع المنظمة الدولية للإصلاح الجنائي في اطار مشروع تعزيز دور الشرطة النسائية في اليمن دعم السلام والوصول للعدالة الممول من حكومة مملكة هولندا، على أهمية الدورات التدريبية والتأهيلية في رفع مستوى الشرطة النسائية واكتساب مهارات جديدة للتعامل مع الجرائم الجنائية.

واستمع وزير الداخلية، من مدير الادارة العامة لحماية الاسرة العميد علياء صالح، لشرح عن المعارف والمهارات التي تتلقاها منتسبات الشرطة النسائية المشاركات في الورشة التدريبية.

كما اطلع وزير الداخلية ومعه وكلاء وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن قائد عاطف، والأمن والشرطة اللواء الركن محمد الأمير، وقطاع الخدمات المدنية اللواء اللركن عبد الماجد العامري، على تجهيزات معمل الادلة الجنائية بمدرسة الشرطة النسائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى