الأرجنتينيون يتخلون عن حلم شراء المنازل لمشاهدة ميسي في كأس العالم

قناة اليمن |بوينس آيرس - رويترز

يسعى إميليانو ماترانجولو (39 عاما)، خريج إدارة الأعمال في بوينس آيرس، بكل ما أوتي من قوة للسفر إلى قطر لحضور كأس العالم لكرة القدم وتشجيع منتخب بلاده باعتباره أحد المرشحين للفوز باللقب ومتابعة القائد النجم ليونيل ميسي.

وقال ماترانجولو في حفل شواء ضخم حضره 300 مشجع أرجنتيني قبل السفر إلى قطر “إنها أربع سنوات من الإدخار إضافة لتوفير بعض المال كل شهر لتحقيق هذا الحلم مهما كان الثمن، “تتوقف عن القيام بأشياء مثل شراء سيارة أو شراء منزل”

وأضاف ماترانجولو “إنه حلم وحالة من الافتتان (بكأس العالم). كثير من الناس يقولون انظروا، إنه ينفق المال للذهاب إلى قطر بدلا من امتلاك ولو نسبة 5 في المئة من منزل، “حسنا، أنا متأكد من أن (المنزل) جميل، لكنني ذاهب إلى كأس العالم”

وتنطلق البطولة، التي من المحتمل أن تكون آخر نهائيات كأس العالم يشارك فيها المهاجم ميسي (35 عاما)، في أقل من أسبوعين في 20 نوفمبر تشرين الثاني ويستعد المشجعون من إنجلترا إلى اليابان للقيام برحلة إلى قطر على أمل مشاهدة مجد الانتصار.

وتأمل الأرجنتين، التي خاضت 35 مباراة دون هزيمة وحاملة لقب كأس كوبا أمريكا العام الماضي، أن تضيف إلى لقبين في كأس العالم عامي 1978 و1986، مدفوعا بعبقرية نجم كرة القدم الراحل دييجو مارادونا، الذي توفي في عام 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى