رئيس الوزراء يشيد بالأدوار الأخوية للكويت تجاه اليمن وشعبها

قناة اليمن | عدن

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، بالأدوار الاخوية للكويت قيادة وحكومة وشعبا تجاه اليمن وشعبها على امتداد العقود الماضية والأثر الفاعل لمشاريعها في القطاعات الحيوية، واياديها البيضاء والسخية وموقفها الثابت في دعم الشرعية اليمنية.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء في العاصمة المؤقتة عدن، سفير دولة الكويت الشقيقة الجديد لدى اليمن فلاح الحجرف، عقب تقديم أوراق اعتماده، متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه في استمرار تعزيز العلاقات المتميزة بين اليمن والكويت في مختلف الجوانب.

وحمل الدكتور معين عبدالملك، السفير، نقل تحياته الى أخيه الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس الوزراء الكويتي، وتقديره للكويت أميرا وولي عهد وحكومة وشعبا على مواقفهم الثابتة في دعم الشعب اليمني وقيادته.. مشيراً الى ان هذه المواقف تنطلق من طبيعة العلاقات الراسخة والأزلية والحميمية القائمة بين الشعبين الشقيقين.

وناقش اللقاء، مجالات التعاون الثنائي بين البلدين، واليات استكمال المشاريع والبرامج والاتفاقات السابقة، والدعم الكويتي المستقبلي في عدد من المجالات الحيوية خلال الفترة القادمة، إضافة الى مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية في مختلف الجوانب.

بدوره نقل السفير الكويتي لرئيس الوزراء، تحيات القيادة الكويتية ورئيس الوزراء الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح.. مؤكدا على موقف الكويت الداعم للحكومة الشرعية ومجلس القيادة، والشعب اليمني، وحرصها على استقرار الأوضاع وانهاء الحرب وتحقيق السلام.. لافتا الى ان الكويت ستستمر في نهجها في بناء الشراكات مع الحكومة، وتقديم كل الدعم للشعب اليمني.

كما أكد بان كل المشاريع التي تقدمت بها الحكومة اليمنية قيد الدراسة وهناك حرص على العمل مع الحكومة واسناد جهودها في تخفيف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني.

حضر اللقاء وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى