رئيس الوزراء يعزي بوفاة المناضل الجسور محمد الفسيل

قناة اليمن | عدن

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة النضالية الكبيرة، وأحد صناع الثورات اليمنية الخالدة المناضل الجسور محمد عبدالله الفسيل، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس الوزراء في برقية وجهها إلى أسرة الفقيد وآل الفسيل والشعب اليمني جميعاً، بمناقب الفقيد كاحد ابرز المناضلين الاوائل والذي كان له حضوره القوي والمتميز في كل المحطات النضالية والسياسيه التي عاشها الوطن.. مشيرا الى تفاني الفقيد وإخلاصه في خدمة الوطن وما اتسم به من نزاهة وتجرد من المصالح الذاتية والسعي لإعلاء مصالح الوطن والشعب على كل المصالح الشخصية.

وأكد أن اليمن خسر برحيل المناضل الفسيل، احد ابنائه الشجعان الذين ظلوا على العهد، وفيا لمبادئ الثورة والجمهورية، وبصماته المتميزة في كل المناصب التي تقلدها في الدولة والبرلمان والسلك الدبلوماسي.

وعبّر رئيس الوزراء عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد ورفاقه والشعب اليمني عامة بهذا المصاب الجلل.. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى