رئيس هيئة الإسناد اللوجستي يتفقد الوحدات المكلفة بحماية وتأمين الطريق الدولي والمصالح الحيوية بمارب.

قناة اليمن | مارب

قام رئيس هيئة الاسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقيه، اليوم، ومعه وفد من وزارة الدفاع، بزيارة عيدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتي شملت اللواء الأول حماية طرق، واللواء 177 مشاة، والوحدات الفرعية المكلفة بحماية وتأمين الطريق الدولي والمصالح الحيوية بمحافظة مأرب.

ونقل اللواء الفقيه، تحيات وتهاني القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي واعضاء المجلس الرئاسي، وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة، الى المرابطين في المواقع وعلى امتداد الخط الدولي مارب صافر ، وتبادل التهاني معهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاد رئيس هيئة الاسناد اللوجستي ، بمستوى الانضباط والجاهزية القتالية العالية التي يتمتع بها أبطال القوات المسلحة في تلك الوحدات..مشيداً كذلك بتضحياتهم الخالدة في تنفيذ المهام الموكلة إليهم في حماية المقدرات الوطنية وتأمين حركة المسافرين وحفظ ممتلكاتهم.

وحث اللواء الفقيه، قادة الألوية والوحدات العسكرية بمضاعفة الجهود في رفع الحس الامني ووحدة الصف لكافة الوحدات بما يمكّنهم من تنفيذ واجباتهم الوطنية على الوجه الأمثل.

من جانبهم، عبر قائد اللواء 107 مشاه العميد يحيى الحسام، وكافة قادة الألوية والوحدات العسكرية والمركز المتقدم 17، عن سعادتهم بالزيارة التي ترفع من معنوياتهم..متعهدين بجاهزيتهم العالية والدائمة لتنفيذ كافة المهام الوطنية الموكلة إليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى