أكثر من 30000 عشاق الماراثون يركضون بحماس في مدينة داليان الجميلة

داليان - | قناة اليمن

في فصل الخريف الساحر، مدينة داليان مقاطعة لياونينغ الواقعة على ساحل خليج بوهاي في الصين، تتمتع بمناظر طبيعية ممتعة. في الساعة 7:30 يوم 15 أكتوبر، انطلق ماراثون داليان الثا والثلاثون .وقد شارك ما يقرب من 30 ألف عداء ماراثون من 25 دولة ومنطقة في هذه المدينة الساحلية الجميلة.

بدأ ماراثون داليان في عام 1987 وهو أحد أقدم الماراثونات في الصين .بعد سنوات من التطوير والتراكم، تم تحسين الطبيعة الدولية والتنافسية والشعبية والشاملة لماراثون داليان بشكل مستمر وأصبح حدث الميدالية الذهبية للاتحاد الصيني لألعاب القوى وحدث المعيار الذهبي للاتحاد العالمي لألعاب القوى .تعتبر المنافسة أيضًا أعلى حدث ماراثون في الصين على مستوى “النادي الذهبي المزدوج”.

داليان هي المدينة التي تتمتع بأطول خط ساحلي في البر الرئيسي للصين، وخلال المنافسة، يمكن للاعبين الاستمتاع بالمناظر الجميلة الفريدة للجبال والبحر،وفي الوقت نفسه، يمكنهم أيضًا تقدير تشابك التاريخ والحداثة والازدهار والهدوء، الروعة والروعة.

وداليان، باعتبارها نافذة لشمال شرق الصين للانفتاح على العالم الخارجي، ملتزمة ببناء مركز شحن دولي، ومركز لوجستي دولي، ومركز مالي إقليمي في شمال شرق آسيا .وهي المدينة المضيفة الدائمة لمنتدى دافوس الصيفي .وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تستضيف أيضًا مؤتمرات الصين الدولية الرقمية والدولية مثل معرض خدمات البرمجيات ومعرض الصين الدولي للتكنولوجيا والمنتجات لبراءات الاختراع .تتمتع داليان بمناخ لطيف وبيئة جميلة، وهي واحدة من أفضل 500 مدينة في العالم حسب تصنيف الأمم المتحدة وواحدة من الدفعة الأولى من أفضل المدن السياحية في الصين، وقد حصلت مرتين على اللقب الفخري لأفضل مدينة في الصين .عشر

مدن جميلة .ولهذا السبب، على الرغم من أن أكثر من 20 ماراثون مدينة في الصين بدأت في نفس الوقت يوم 15 أكتوبر، إلا أن داليان لا تزال تجتذب العديد من عشاق الماراثون المحليين والأجانب للمشاركة بسحرها الحضري الفريد .وفي المسابقة، جاء 60% من المتسابقين من مدن أخرى في الصين ودول ومناطق خارجية.

لا يقدم ماراثون داليان تجربة سباق مريحة ومناظر طبيعية جميلة للعدائين المحليين والأجانب فحسب، بل يقدم أيضًا المأكولات البحرية الغنية من خط عرض 39 درجة شمالًا – في نهاية السباق، يمكن للمشاركين تذوق عصيدة المأكولات البحرية، وحساء كرات السمك، والزلابية، نودلز السمك المطبوخ وغيرها من المأكولات البحرية الخاصة في داليان وقالت بطلة هذا الماراثون للسيدات بينو ديجيفا بيجنا من إثيوبيا بحماس،”إن مدينة داليان مدينة جميلة عظيمة! أنا أحب داليان!”

ومن أجل تزويد المتسابقين بتجربة حضرية أفضل، أطلقت داليان أيضًا عددًا من السياسات التفضيلية الثقافية والسياحية، والتي ستستمر حتى نهاية أكتوبر .عندما تأتي إلى داليان في وقت فراغك، يمكنك الذهاب لصيد الأسماك والتخييم والغطس في الينابيع الساخنة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية على متن يخت، بالإضافة إلى التزلج وركوب الأمواج وركوب الرمث .يمكن للسياح المحليين والأجانب اختيار المواقع ذات المناظر الخلابة مثل منتجع جينشيتان الوطني للسياحة، ومنتزه لاوهوتان المحيطي، وعالم شينغيا المحيطي، وحديقة حيوانات غابة داليان.

قام المتسابق لو مينغ مينغ برحلة خاصة من فانكوفر بكندا إلى مسقط رأسه في داليان، ”لقد شاركت في 59 ماراثونًا في الداخل والخارج خلال 6 سنوات .ماراثون داليان هو الستين، وهو أمر ذو معنى خاص .وداليان مدينة دافئة ومضيافة. مرحبًا بكم في داليان!“

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى