أمنية تعز تقر حملة أمنية لضبط المهربين والمعتدين على هيئة الأدوية بالمحافظة

تعز | قناة اليمن

أقرت اللجنة الأمنية في محافظة تعز في اجتماعها، اليوم، برئاسة محافظ تعز نبيل شمسان، تكليف العميد عدنان رريق رئيس عمليات المحور للخروج بحملة أمنية مشتركة لضبط مهرب الأدوية والمسلحين الذين قاموا بالاعتداء على مكتب هيئة الأدوية والموظفين ونهب الأدوية المهربة.

وفي الاجتماع الذي ضم رئبس أركان المحور اللواء عبدالعزيز المجيدي، ورئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق، وقيادات الالوية العسكرية والأجهزة الأمنية ووكيلة المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبدالحق، ومدير مكتب الصحة في تعز الدكتور عبدالرحمن الصبري، شدد المحافظ شمسان، على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات والرفع بأسماء المسلحين الذين اعتدوا على الهيئة، وكذلك ضبط المهربين وإستعادة الادوية المهربة وإتلافها كونها تشكل جريمة وخطرا كبيرا على صحة وسلامة المواطنين .. مؤكدا أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب رادع لمرتكبيها وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

من جانبه استعرض مدير هيئة الادوية بمحافظة تعز الدكتور محمد الصوفي، تقريرا مفصلا عن عملية حجز شحنة الادوية المهربة في نقطة الاقروض وتحريزها مع الجهات المختصة تمهيدا لاتلافها أمس الأحد، الا أن المسلحين هاجموا فرع الهيئة بعشرات المسلحين، وقاموا بالاعتداء على الموظفين والموظفات والتهديد باستخدام السلاح، وأخذوا شحنة الادوية المكونة من 14 كرتونا تحوي أدوية مختلفة، تزيد قيمتها عن 800 مليون ريال.

فيما أكد الحاضرون، على ضرورة الضرب بيد من حديد وضبط المسلحين ومن يقف ورائهم وتقديمهم للعدالة، وأن قيادة المحور ستبذل كل الجهود مع الأجهزة الأمنية لضبط المهربين والمسلحين، كما قدم نائب مدير شرطة تعز العقيد أنيس الشميري، تقريرا مفصلا حول التحقيقات والاجراءات التي اتخذتها إدارة الشرطة إزاء هذه الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى