الزوبة تؤكد على أهمية تظافر الجهود للدفع بعملية الاصلاحات الاقتصادية

قناة اليمن | عدن

أكدت مدير الجهاز التنفيذي لتسريع استيعاب تعهدات المانحين الدكتورة افراح الزوبة، أهمية تظافر الجهود المحلية والدولية للدفع بعملية الإصلاحات الاقتصادية التي تتبناها الحكومة.

واشارت خلال لقاءها مع مدير مكتب المبعوث الأممي في عدن ،إدوارد جاكسون، و كبير المستشارين الاقتصاديين، محمد الدهشان، و المستشار السياسي، بريت سكوت، الى ان الجهاز يعمل حاليا وبما يتناسب مع اجندته على متابعة المسؤوليات المشتركة وتعهدات المانحين في عملية الإصلاحات الاقتصادية وخاصة فيما يتعلق بتقديم العون الفني للحكومة لتسريع تنفيذ التعهدات المقرونة بالمنحة السعودية الأخيرة.

وتطرقت الزوبة إلى المجالات التي عمل الجهاز فيها لدعم الحكومة من خلال تقديم الدراسات وأوراق السياسات الفنية في مجال الوقود والكهرباء والتعليم والبناء المؤسسي.

وتطرقت المدير التنفيذي للجهاز، إلى المساعي الحثيثة التي يقوم بها الجهاز والسلطة المحلية لمحافظة تعز لاشراك القطاع الخاص في عملية توفير الطاقة البديلة في مسعى لخلق منافسة من شأنها التخفيف عن معاناة الناس في تكاليف الكهرباء.

من جانبهم أكد المسؤولون الأمميون حرص مكتب المبعوث على استمرار المضي قدما في دعم أولويات الحكومة فيما يخص الإصلاحات الاقتصادية، وخاصة فيما يتعلق بدعم مجال الكهرباء والطاقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى