محافظ حضرموت يفتتح المبنى التجاري للمؤسسة الاقتصادية ويدشن معرض الشهر الكريم

المكلا ـ قناة اليمن

افتتح محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي وأمين عام المجلس المحلي صالح العمقي اليوم بمدينة المكلا المبنى التجاري للمؤسسة الاقتصادية .

ويتكون المشروع من 4 أدوار، تشمل محال تجارية ومكاتب وصالات عرض وأقسام تجارية وأخرى للمواد الغذائية وعرض الأثاث والتجهيزات والالكترونيات.

كما دشن المحافظ معرض الشهر الكريم بالمكلا لعام 1445هـ والذي تنظمه المؤسسة الاقتصادية اليمنية ويقدم عروضًا مقدمة من المؤسسة والقطاع الخاص للعديد من المواد الأساسية والاستهلاكية المخفّضة.

واستمع المحافظ بن ماضي من مدير المؤسسة الأقتصادية العميد سامي السعيدي الى شرح حول الهدف من هذه المعارض في هي الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وخاصة الظروف المعيشية التي يمر بها المواطن إضافة الى الاعمال في البحر الأحمر التي تسببت في رفع الأسعار بشكل كبير .لافتا ان المؤسسة الاقتصادية عي الملاذ الآمن للمواطن من خلال البيع بالأسعار المخفضة. موضحًا ان المؤسسة تعتزم توفير ملابس مناسبة لعيد الفطر واستمرارها في توفير مواد أساسية واستهلاكية للمواطنين وتقديم عروض للأثاث والتجهيزات والالكترونيات والأجهزة الكهربائية مستقبلاً بمعارضها ومحالها التجارية بالمبنى التجاري الجديد للمؤسسة على مدار العام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى