وزير المياه والبيئة يبحث مع مدير مكتب ال(يونبس) تدخلاته في مجال المياة والصرف الصحي

قناة اليمن | عدن

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في اليمن (يونبس) السيد فياض رسول، تدخلات المكتب خلال هذا العام ومشاريع المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها والمشاريع المجدولة في اطار الاتفاقيات الموقعه والتي تتجاوز 101 مشروع في مختلف المحافظات.

وتطرق اللقاء، الذي ضم وكلاء ومدراء عموم الوزارة ومدير مشروع إعادة ترميم المرافق الصحية شيكار كومار، إلى مستوى إنجاز الاعمال والمشاريع الجاري تنفيذها والسبل الكفيلة لمعالجة الصعوبات التي تواجه العمل.

وأوضح وزير المياه والبيئة، حرص الوزارة على تعزيز جهود التنسيق المشترك مع اليونبس بما يسهم في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي واستمرارية تقديم الخدمات للمواطنين بكافة المحافظات..مشدداً على ضرورة تركيز تدخلات العام المقبل نحو المشاريع المستدامة لتلبية احتياجات المناطق المستهدفة .

واشار الى ضرورة استمرار دعم خطط وبرامج المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي ..مثمناً الشراكة بين الوزارة ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جهته اكد مدير مكتب اليونبس في اليمن، الحرص على تعزيز التعاون مع الوزارة وكافة مؤسساتها لمواجهة التحديات التي فرضها واقع الازمة الانسانية في اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى