وزير الصحة يطلع على سير التحضير والتجهيز لمستشفى عدن التعاوني الخيري

قناة اليمن | عدن

اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح اليوم ومعه مدير مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور أحمد البيشي على سير الاعداد والتجهيز لمستشفى عدن التعاوني الخيري بمديرية المنصورة .

وأستمع الوزير بحيبح خلال زيارته، من مدير عام المستشفى الدكتور عبداللطيف اليهري إلى شرح عن التوزيع الفني الاقسام المختلفة بالمستشفى والذي تصل طاقتها الاستيعابية الأولية إلى 150 سريرا قابلة للزيادة .. مبينا التوزيع الفني الاقسام التي تضم الطوارئ والاشعة والصيدلة والمختبر والعيادات الخارجية البالغة 12 عيادة تخصصية وأقسام الرقود للرجال والنساء بالإضافة إلى غرفة العمليات والعناية المركزة .

وأشاد وزير الصحة بالجهود المبذولة لانجاز المستشفى الذي يعد رديف اساسي للقطاع الصحي الحكومي والذي يمثل إضافة لمنظومة العمل الصحي وسيساعد في تقديم خدماته لمواطني عدن والمحافظات المجاورة، مثنياً على جهود رجال الأعمال والخيرين في تبني مثل هذه المشاريع الصحية ذات الكلفة العالية.

فيما استعرض عضو مجلس إدارة هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية المتبنية للمستشفى عبدالرحمن العبادي مراحل الاعداد والتهيئة لمشروع المستشفى الذي يسهم فية عدد من رجال الأعمال واهل الخير..داعيا إلى مساعدة وزارة الصحة ومكتبها بعدن والسلطة المحلية في تذليل بعض الصعاب التي تعترض المشروع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى