مناقشة أداء الادارات العامة بوزارة النفط وخططها للعام الجاري

قناة اليمن | عدن

ناقش وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشامسي اليوم مع مدراء عموم الإدارات بالوزارة، تقييم نشاط وعمل الادرات العامة والسبل الكفيلة بتطوير وتفعيل الأداء ورفع وتيرة الانجاز والاطلاع على الخطط والبرامج للعام الجديد وإقرارها.

وخلال الاجتماع، أكد وزير النفط على أهمية تضافر الجهود لتحسين ورفع مستوى العمل بمختلف الادارات والمؤسسات والشركات والقطاعات التابعة للوزارة ، لما من شأنه مواصلة الجهود الرامية لتحسين مستوى الاداء ومواجهة التحديات التي تواجه الوزارة نتيجة الأحداث الاستثنائية التي تعيشها البلاد.. مشددا على التنسيق بين الإدارات العامة وتعزيز دور المؤسسات والشركات والهيئات وتنفيذ المهام والخطط التنموية؛ وبما يتواكب مع توجيهات الحكومية الرامية لتعزيز البنية الإدارية والرقابية لمؤسسات الدولة.

من جانبه استعرض وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدره، تقريراً عن نشاط الإدارات العامة ومستوى تنفيذ القرارات السابقة والخطط المالية والإدارية للرفع من قدرات الكوادر النفطية بديوان عام الوزارة وتفعيل مختلف الأقسام والإدارات.. لافتا الى أن تنفيذ مشروع التوسعة الجديد بمبنى الوزارة والذي يدشن قريباً سوف ينعكس ايجاباً على الرفع من مستوى الاداء في الادارات العامة بالوزارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى