وزارة الخارجية تدين قصف حقل كورمو للغاز في إقليم كردستان العراق ومقتل واصابة ٦ عمال يمنيين

قناة اليمن | عدن

عبرت وزارة الخارجية، بأشد العبارات قصف حقل كورمو للغاز في محافظة السليمانية بإقليم كردستان العراق بطائرة مسيرة مجهولة المصدر وفقًا للبيان الصادر عن وزارة الكهرباء في حكومة إقليم كردستان العراق، والذي أسفر عن مقتل أربعة عمال يمنيين وإصابة عدد آخر منهم بإصابات طفيفة.

واشارت الوزارة في بيان تلقت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، الى أنها على تنسيق مستمر ومتابعة متواصلة مع السفارة اليمنية في بغداد التي تجري اتصالات مكثفة مع المعنيين في جمهورية العراق الشقيق وسلطات إقليم كردستان لمعرفة حيثيات وملابسات الحادثة.

ونوهت الوزارة، إلى أنها تعمل وبالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل إمكانية إخلاء وإيصال جثامين العمال اليمنيين إلى أرض الوطن وهم : علي عبده احمد ناصر ، ويوسف ياسر حمود فارع، وعصام محمد احمد الكازمي، وعوض عبده علي المياس..لافتة الى انها تتابع عن كثب ومنذ اللحظات الأولى للحالات الصحية للجريحين منير الجرباني، وعمار القبيبة، وهما بحالة صحية مستقرة.

وعبرت وزارة الخارجية، عن خالص تعازيها ومواساتها لذوي الشهداء..سائلة المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يَمُن على الجريحين بالشفاء العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى