وزير الإعلام والثقافة والسياحة ومحافظ حضرموت يزوران مقر قناة حضرموت الفضائية الأهلية

قناة اليمن | المكلا

زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ومعه محافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي، مقر قناة حضرموت الأهلية بمدينة مكلا، واطلعا خلالها على سير العمل في أقسام القناة والاستديوهات المختلفة.

وخلال الزيارة تابع الوزير الارياني والمحافظ بن ماضي، العرض المرئي لخلاصة النشاط البرامجي خلال العام 2023 للقناة والتي شملت العديد من البرامج المتنوعة، على رأسها انشطة القناة التي خصصتها لتغطية فعاليات موسم البلدة السياحي من خلال البث المباشر والبرامج المتنوعة والهادفة.

ونقل الارياني، تحيات فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة وأعضاء المجلس والحكومة لقيادة وكوادر القناة ودعمهم لدورها التنويري في مواجهة مليشيات الحوثي الارهابية المدعومة من ايران ودورها في معركة البناء والتنمية.

وفي تصريح خاص لقناة حضرموت الفضائية أشار الوزير الارياني، الى أن وزارة الاعلام تفخر بما تقدمه القناة من برامج إعلامية هادفة ورسالة وطنية تعزز الهوية وتخدم المواطن والمجتمع..منوهاً بتميز القناة في أداء مهامها الإعلامية..مثمناً دور الأشقاء في المملكة العربية السعودية لما يقدمونه من دعم متواصل في كافة المجالات وحرصهم على جمع كلمة أبناء المحافظة، بما يحفظ أمنها واستقرارها وسلمها الاجتماعي.

من جانبه أشاد المحافظ بن ماضي، بالنقل المتميز لقناة حضرموت ووسائل الإعلام المحلية الأخرى في تغطية فعاليات موسم البلدة السياحي للعام الحالي الى جانب امتلاكها جيل شبابي متمكن يخدم حضرموت.

رافق الوزير الارياني والمحافظ بن ماضي خلال الزيارة، عدد من وكلاء الوزارة، ومدراء عموم المؤسسات الإعلامية والثقافية التابعة للوزارة بمحافظة حضرموت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى