وزير الدفاع يعقد اجتماعاً برؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع

قناة اليمن | عدن

عقد وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، اليوم، في العاصمة الموقتة عدن، اجتماعاً موسعاً برؤساء الهيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع ومدراء المنشآت التعليمية العسكرية، لمناقشة سير الاداء في ضوء المستجدات الجارية.

ووقف الاجتماع الذي حضره مساعد وزير الدفاع اللواء الركن صالح محمد حسن، على تصعيد مليشيات الحوثي الارهابية واستهدافها لمواقع القوات المسلحة في عدد من جبهات القتال في اكثر من محافظة.. مؤكدا على اهمية الضبط والربط العسكري والبقاء في اعلى درجات الاستعداد والجاهزية للتصدي لأي حماقات تقدم عليها المليشيا.

واستمع وزير الدفاع، من الحاضرين الى مستوى سير العمل في هيئات ودوائر وزارة الدفاع وسبل تطويره بما يعزز بناء وصلابة المؤسسة العسكرية..مشيرا الى الاهتمام بالكليات والمنشآت التعليمية العسكرية وتوفير احتياجاتها وتكاتف الجهود لتذليل الصعوبات والتحديات امامها بما يضمن مخرجات على اعلى درجات الخبرة والكفاءة.

وشدد الوزير الداعري، على ضرورة بذل كافة الجهود وحشد مختلف الطاقات لتأهيل منتسبي القوات المسلحة وصقل مهاراتهم في مختلف التخصصات..مؤكداً على ضرورة معالجة الاختلالات وتلافي القصور في مختلف الجوانب والاهتمام بالخبرات والكفاءات والمقاتلين الابطال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى