وزير المالية يبحث مع السفير الليبي تعزيز التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين

قناة اليمن | عدن

بحث وزير المالية سالم بن بريك، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع السفير الليبي لدى اليمن إدريس أحمد بوبكر، تعزيز العلاقات وأوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين لاسيما في الجوانب المالية والاقتصادية.

وتطرق اللقاء، إلى الأوضاع المالية والاقتصادية الصعبة الراهنة، وكذا مجمل الظروف في مختلف المجالات والقطاعات في البلدين الشقيقين، والجهود المبذولة لمواجهة الصعوبات وإيجاد المعالجات اللازمة لها.

واستعرض وزير المالية، تطورات الأوضاع العامة في البلاد وخصوصا الجوانب المالية والاقتصادية، والجهود الإقليمية والدولية والأممية لتحقيق السلام الشامل والدائم وإنهاء الحرب في البلاد، وبذل الجهود لاستقرار وتحسين الاقتصاد والوطني وتحقيق التنمية الشاملة.

وتطرق الوزير بن بريك، إلى تبني الحكومة وبتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي، وبدعم من الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وعدد من الدول الصديقة، حزمة من الإصلاحات الإدارية والمالية والاقتصادية لتحسين الأوضاع العامة في البلاد.

من جانبه تطرق السفير الليبي، إلى الأوضاع العامة في ليبيا الشقيقة .. مؤكدا أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى