سان جيرمان يمنح المهاجم مبابي الإذن للتفاوض مع الهلال

قناة اليمن |باريس - رويترز

ذكرت سكاي سبورتس اليوم الاثنين أن باريس سان جيرمان عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم منح المهاجم كيليان مبابي الإذن للتفاوض مع الهلال الذي عرض رقما قياسيا عالميا بلغ نحو 300 مليون يورو للحصول على خدمات نجم منتخب فرنسا.

وقالت تقارير إعلامية في وقت سابق إن باريس سان جيرمان عرض قائد المنتخب الفرنسي البالغ عمره 24 عاما للبيع بعد توتر العلاقات بين الجانبين الشهر الماضي، وقال مبابي سابقا إنه لن يجدد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل مما يعني أنه يمكنه المغادرة مجانا في يونيو حزيران 2024.

لكن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قال إنهم لن يسمحوا لمبابي، هداف الدوري الفرنسي في المواسم الخمسة الماضية، بالرحيل مجانا.

وعرض الهلال القياسي ليس الوحيد الذي تلقاه مبابي حيث عرضت بعض الأندية الأخرى أموالا طائلة مع مقايضة بعض اللاعبين الآخرين لكن طبقا لتقرير سكاي سبورتس فإن الهلال كشف عن نواياه بهذا العرض السخي.

وأضاف التقرير أن هناك عدة أندية أخرى ترغب في التعاقد مع اللاعب من بينها توتنهام وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإنتر ميلان وبرشلونة إضافة لصلاته السابقة باحتمال الانتقال لريال مدريد.

وقالت سكاي “سيدرس باريس سان جيرمان كل العروض المقدمة وسيبيع المهاجم مقابل أعلى سعر رغم أن الأندية الأخرى لن تستطيع منافسة عرض الهلال”.

وفاز باريس سان جيرمان بتسعة من آخر 11 لقبا للدوري الفرنسي، لكن نجاحه المحلي لا يمكن مقارنته بنتائجه في دوري أبطال أوروبا الذي لم يتوج بلقبه أبدا رغم كل الاستثمارات الضخمة في تشكيلة الفريق.

ويواجه باريس سان جيرمان مشكلة للسماح لمبابي بالرحيل قبل العام الأخير في عقده وعدم قدرته على استرداد 180 مليون يورو (200.2 مليون دولار) دفعها النادي الباريسي عام 2017 للتعاقد معه من موناكو.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى