وزارة الداخلية تعلن القبض على 1095 مطلوباً أمنياً خلال يوليو الماضي

قناة اليمن | متابعات

أعلنت وزارة الداخلية في تقريرها الشهري القبض على 1095 مطلوباً أمنياً لدى الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة.

وبلغ عدد الجرائم الجنائية التي رصدتها الأجهزة الأمنية في المحافظات المحررة خلال يوليو المنصرم نحو 1295 جريمة جسيمة وغير جسيمة، منها 90 حادثة غير جنائية خلال الفترة نفسها.

وأوضحت التقارير الصادرة عن الأجهزة الأمنية لشهر يوليو ضبطها 855 جريمة جنائية كشف عن أسبابها وملابساتها الحقيقية، وضبط مرتكبيها، فيما لا زالت إجراءات البحث والتحري حول بقية الجرائم مستمرة لكشف ملابساتها ومرتكبيها لضبطهم وتقديمهم للعدالة.

وأشارت إلى ضبط الأجهزة الأمنية خلال نفس الفترة 1029 مطلوبا أمنيا وجنائيا على ذمة تورطهم بقضايا وجرائم جنائية خلال فترات سابقة، مؤكدة أن معظمهم كانت أسماؤهم مدرجة ضمن القوائم السوداء، فيما عمم على جميعهم في مختلف النقاط والمراكز والمنافذ الأمنية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد رصدت وقوع 90 حادثة غير جنائية خلال يوليو الماضي توزعت بين حوادث حريق وماسات كهربائية، وحوادث سقوط وغرق، وإصابات عمل، وقضايا انتحار، واختناق.

ولعل أبرز المطلوبين الذين تم القبض عليهم في يوليو الماضي، هم المتورطون في جريمة اغتيال مسؤول الغذاء العالمي في محافظة تعز مؤيد حميدي والتي أعلنت حينها شرطة تعز القبض عليهم خلال 24 ساعة من ارتكاب الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى