تخرج 12 غواصا من دورة الغوص بالأردن

قناة اليمن |عمان

أقيم في القاعدة البحرية الملكية الاردنية، اليوم، حفل تخرج ١٢ غواص من منتسبي مصلحة خفر السواحل اليمنية.

واكد رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء الركن خالد القملي، أهمية الدورات التخصصية التي تسعى المصلحة من خلالها إلى صقل مهارات منتسبيها لمواجهة التهديدات المتزايدة في المجال البحري ومنها مخاطر الألغام البحرية والمتفجرات.. مشيدا بجهود القائمين على الدورة لجهودهم المبذولة لانجاحها والاستفادة القصوى من الخبرات والإمكانات.. لافتا أن هذه الدورة بداية لدورات اخرى متقدمة في ذات المجال.

وثمن رئيس المصلحة، دعم الأصدقاء البريطانيين في تمويل الدورة واستضافة الجانب الأردني الشقيق لعقد مثل هذه الدورات المهمة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين من قبل رئيس المصلحة وقائد البحرية الملكية الاردنية الشقيقة والملحق العسكري البريطاني لدى الجمهورية اليمنية ومدير برنامج الجريمة البحرية في اليمن التابع لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

تعليق واحد

  1. اسلوب المليشيات الشيعية الإرهابية الحوثيه في المروغه السياسيه والالتفاف على الاتفاقات. ..وستخدمه في المروغه وتهديتنا. .واختبار صبرنا..لأن يمر علينا ..ولان يثنينا عن واجبنا أمام شعبنا ووطننا. .لايمكن ان نخدع أو التحيال علينا …سوف نحسبكم شخص شخص ويخذوجزاهم ….المسألة مسألة وقت فقط. .. ثم سوف يرون الويل …….لبود من مآ تكوى بنار التي اشعله…

  2. نتمنى ان يكون هناك مناوره اقتصادية قبل رمضان ينتج عنه نزول الاسعر وذلك بتنسيق مع الإعلام الخاص بواسطة رئيس البرلمان. و رواساءالكتل البرلمانيه. كل كتله تقوم بالاشرف على إعلامه من النحيه الاقتصادية والسياسية. ..لكي لا يتعدى حدوده وثوبته الوطنيه. ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى