رئيس هيئة الأركان العامة يشهد تخرج الدفعة الثانية صاعقة باللواء ٧٢ مشاة

قناة اليمن | مارب

شهد رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الخميس، تخرج الدفعة الثانية صاعقة ووحدات تخصصية في المدفعية والرشاشات باللواء ٧٢ مشاة بمارب.

وفي كلمته، نقل رئيس الأركان إلى الخريجين تحيات مجلس القيادة الرئاسي.. مشيداً بالمهارات التي يتمتع بها منتسبو الدفعة، وبمستوى التدريب والتأهيل في اللواء.

وأشاد الفريق بن عزيز، باللواء الذي “أبلى في أرض الميدان في مختلف المعارك التي خاضها ويبلي في ميدان التدريب والتأهيل”، مشيرا الى أن “الشعب يعقد الآمال في الله سبحانه أولاً، ثم في سواعد جيشه البطل في التحرر من ميليشيا الحوثي الإرهابية”.

وأكد أن القوات المسلحة على أهبة الاستعداد للقضاء على العصابات الإرهابية الحوثية المتمردة المدعومة من إيران.. مؤكداً أن النصر حليف أبطال الجيش الوطني والشعب اليمني العظيم.

من جانبه، قال قائد اللواء ٧٢ مشاة العميد خالد الجماعي، إن الدورة تأتي في إطار اهتمام قيادة اللواء بالتدريب والتأهيل استعدادا لمعركته القادمة ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية، مؤكدا أن قوات اللواء على درجة عالية من الاستعداد والجاهزية للقيام بواجبها الوطني المنوط بها.

واستعرض الخريجون مهاراتهم القتالية في مشروع التخرج من خلال عدد من التمارين، إلى جانب تنفيذ مشروع تكتيكي أمام رئيس الأركان والحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى