مدرب تشيلسي يتوقع مواجهة عاطفية أمام فريقه السابق توتنهام

لندن - رويترز - قناة اليمن

 

يتوقع ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي أمسية عاطفية أخرى عندما يواجه فريقه السابق توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدا الخميس لكنه قال إن تركيزه منصب على الفوز بالثلاث نقاط على ملعب ستامفورد بريدج.

وقاد المدرب الأرجنتيني توتنهام لنهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 وجعل منه أحد الفرق المنافسة على لقب الدوري إذ كان في المربع الذهبي في نهاية أربعة مواسم متتالية قبل إقالته بعد حقبة استمرت خمس سنوات في النادي الواقع شمال لندن.

ويحتل تشيلسي، الذي تعاقد مع بوكيتينو في مايو أيار الماضي، المركز التاسع في الدوري قبل خمس مباريات على النهاية. وتوتنهام هو خامس الترتيب برصيد 60 نقطة من 33 مباراة بفارق سبع نقاط خلف أستون فيلا صاحب المركز الرابع الذي خاض 35 لقاء.

وأبلغ بوكيتينو الصحفيين اليوم الأربعاء “لقد كان أمرا مميزا عندما لعبنا هناك (عندما حل تشيلسي ضيفا على توتنهام في نوفمبر تشرين الثاني الماضي). كانت المرة الأولى منذ الرحيل عن النادي، لكن الآن الأمر مختلف.

“ستكون مواجهة الأشخاص الذين عملت معهم لفترة طويلة أمرا عاطفيا. لا يمكنني إخفاء مشاعري تجاه النادي. أعتقد أنها ستكون عاطفية لأن مواجهة فريق سابق، حيث كانت الأمور جيدة، فإنك تتذكر ذلك.

“لكنني قلت سابقا، طوال المباراة نريد الفوز وسيأتي توتنهام إلى هناك لمحاولة الفوز. ستكون مباراة جيدة”.

ولم يغفل بوتشيتينو الإشادة بالمدافع البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا، الذي أعلن أول أمس الاثنين رحيله عن الفريق اللندني بنهاية الموسم الحالي، ليختتم مسيرته مع تشيلسي التي استمرت 4 أعوام، لعب خلالها أكثر من 150 مباراة.

وتوج سيلفا /39 عاما/ بدوري أبطال أوروبا خلال موسمه الأول مع تشيلسي عام 2021، لكنه أمضى بعض الوقت خارج الفريق في الأسابيع الأخيرة بسبب الإصابة.

وتحدث بوتشيتينو عن سيلفا قائلا “إنه رجل رائع ومحترف مذهل. اللعب حتى عمر 40 عاما تقريبا بمثابة مسيرة مذهلة”.

واختتم بوتشيتينو تصريحاته قائلا “بالطبع سيفتقده اللاعبون والجماهير والنادي. لكنه سعيد وفخور للغاية بمسيرته هنا في تشيلسي. نتمنى له الأفضل لأنه يستحق ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى