رئيس مجلس القيادة يجري اتصالا هاتفيا بمحافظ حضرموت وبعثة منتخب الناشئين

قناة اليمن | عدن

وجه فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي  الاثنين بتقديم الدعم والتسهيلات اللازمة لانجاح مشاركة بعثة المنتخب الوطني للناشئين في بطولة غرب اسيا التي تنطلق منافساتها الاسبوع المقبل بسلطنة عمان.

جاء ذلك خلال اتصال رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمحافظ محافظة حضرموت مبخوت بن ماضي حيث تستضيف مدينة المكلا معكسر منتخب الناشئين استعدادا للبطولة الاسيوية المرتقبة بين 11-20 ديسمبر الجاري.

واكد فخامة الرئيس، حرص الدولة على رعاية الشباب، وتمكينهم من تنمية مهاراتهم والتمثيل المشرف لوطنهم في كافة المحافل، والالعاب الرياضية.
وتحدث رئيس مجلس القيادة الرئاسي الى بعثة المنتخب الوطني للناشئين بكلمة اعرب فيها عن ثقته بالروح التنافسية العالية التي يتحلى بها ناشئو اليمن لكرة القدم في مختلف المسابقات، وقدرتهم على جلب الفرح الى قلوب اليمنيين في الداخل والخارج.

واشاد رئيس مجلس القيادة بالدعم الذي قدمته قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في استضافة منتخب الناشئين، كما اثنى على دور وزارة الشباب والرياضة، وقيادة الاتحاد اليمني لكرة القدم، والجهاز الفني للمنتخب واللاعبين، وحرصهم جميعا على تقديم الاداء الكروي المشرف رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد منذ انقلاب المليشيات الحوثية على التوافق الوطني بدعم من النظام الايراني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى