قوات الأمن الخاصة بمأرب تُنفذ تمارين لرفع مستوى الجاهزية القتالية

قناة اليمن | مارب

نفذت قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب، تمارين قتالية متعددة لرفع مستوى الجاهزية والاستعداد القتالي.

وهدفت التمارين التي نُفذت في الصحاري والوديان والمناطق الجبلية إلى رفع مستوى الجاهزية والقدرات القتالية لمنتسبي قوات الأمن الخاصة.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب العميد سليم السياغي، إن إجراء التمارين والتدريبات في ظل هذه الظروف الاستثنائية يُعد من الضروريات كونها تساهم في رفع قدرات وامكانيات الضباط والأفراد وتجعلهم في جاهزية تامة طوال الوقت لمواجهة كل التهديدات والمخاطر التي تستهدف المواطن.

وأضاف العميد سليم السياغي، أن التكثيف من التدريب والتأهيل وتطوير القدرات يأتي من منطلق المسؤولية الأكبر التي تقع على عاتق منتسبي قوات الأمن الخاصة وزملائهم الوحدات الأمنية الأخرى بالمحافظة في تأمين الجبهة الداخلية والتصدي لكافة التشكيلات والخلايا الإرهابية لمليشيات الحوثي التي تسعى دائما لاستهداف أمن واستقرار مأرب.

وأشار العميد السياغي إلى أن التجهيز والتدريب بأعلى المستويات ساهم في تحقيق إنجازات نوعية وإستباقية ضد عناصر مليشيا الحوثي وأدى إلى إحباط وإفشال العديد من المخططات الإرهابية لتلك العناصر التي كانت تستهدف المدنيين الآمنين والنازحين في المحافظة.

وأكد أن عملية التطوير والتدريب والتأهيل لن يتوقف لطالما والعدو الحوثي لا يزال متواجد ويمثل تهديد لأمن المواطن والجمهورية ودول الجوار الشقيقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى