رئيس مجلس القيادة: عاصفة الحزم مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة في المنطقة

قناة اليمن | عدن

اكد فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بأن “عاصفة الحزم” بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة مثلت رسالة حازمة لردع المشاريع الهدامة المدعومة من ايران في اليمن والمنطقة، ونقطة امل فارقة في مسار التضامن العربي.

واعرب رئيس مجلس القيادة بمناسبة الذكرى التاسعة لانطلاق “عاصفة الحزم” عن الاعتزاز الكبير بالموقف الشجاع للاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة ودولة الامارات، “الذين استجابوا لنداء الواجب الاخوي ومد يد العون لنصرة شعبنا والحيلولة دون سقوط دولته في قبضة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني”.

واوضح فخامة الرئيس ان الحرب المستمرة منذ عشر سنوات لم تكن خيار الشعب اليمني، بل فرضتها المليشيات الحوثية الارهابية ومن ورائها النظام الايرني، وان عاصفة الحزم جاءت استجابة لنداء الواجب العروبي الاصيل بعد اشهر من انقلاب المليشيات على التوافق الوطني والحكومة الشرعية.

واثنى فخامة الرئيس على استمرار الالتزام القوي من جانب الاشقاء في التحالف بدعم تطلعات الشعب اليمني في بناء دولته الجامعة، وتحقيق السلام والاستقرار، والتنمية في ربوع الوطن.

Exit mobile version