مليشيا الحوثي تختطف مواطناً وتهدم منزله في إب وترمي أسرته للشارع

قناة اليمن | متابعات

اختطفت مليشيا الحوثي الإرهابية مواطنا في محافظة إب ومن ثم قامت بهدم منزله بهدف السطو عليه لصالح نافذين في المليشيا، وسط انتهاكات يومية تمارسها مليشيا الحوثي بمختلف المحافظات الخاضعة لسيطرتها المسلحة.

وقالت مصادر محلية إن حوثية تابعة لمكتب أوقاف إب، اختطفت مواطن يدعى “جلال حزام” في المدينة القديمة بمديرية المشنة بمدينة إب، وهدمت منزله وهو عبارة عن “دكان صغير”، بتوجيهات من القيادي في مليشيا الحوثي عادل الغرباني المعين من قبل المليشيا مديرا لأوقاف مديرية المشنة.

وأوضحت المصادر، أن مليشيا الحوثي مارست ضغوطا على رب الأسرة لإخلاء مسكنه بهدف تأجيره لنافذين في المليشيا، حيث قامت بخطفه ومن ثم هدم مسكنه ورمي أسرته إلى الشارع.

وأشارت المصادر، إلى أن قيادات في المليشيا عرضت مبلغ ثلاثة مليون ريال للمواطن مقابل التخلي عن مسكنه، في الوقت الذي رفض تلك العروض، لافتة إلى أنه يقوم بدفع ما عليه من إيجارات وتجديد عقد الإيجار بشكل مستمر.

وأثارت عملة هدم المنزل، استياء وغضب في أوساط المواطنين الذين قالوا بأن ما تمارسه المليشيا جرائم لا يمكن السكوت عنها، متهمين قيادات المليشيا بنهب أموال الأوقاف والسطو عليها وتسخير أموال الواقفين لصالح قيادات في المليشيا ونافذين بدلا من استفادة المواطنين وبسطاء الناس منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى