لجنة وزارة الدفاع تقيّم الخدمات الطبية في مستشفى باصهيب
قناة اليمن| عدن

قامت لجنة مكلفة من وزير الدفاع، برئاسة نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي، اللواء الركن الفضلي، بزيارة مستشفى باصهيب العسكري في العاصمة المؤقتة عدن. تهدف هذه الزيارة إلى تقييم مستوى الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى والوقوف على احتياجاته.
تقييم الأداء والخدمات الطبية
بدأت اللجنة عملها بحصر الأصول والإمكانات البشرية واللوجستية في المستشفى. كما قامت بتقييم الأداء الإداري والمالي وآليات العمل، بحضور مدير عام المستشفى، العميد الدكتور سالم العطاس، ونائبه العقيد عبدالله المانجو. وقد استعرضا سير العمل والتحديات التي تواجه المستشفى.
توجيهات وزارة الدفاع
أكد اللواء الفضلي أن الزيارة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة وزارة الدفاع. تهدف هذه التوجيهات إلى تقييم الأداء وحصر الأصول، تمهيداً لرفع التوصيات اللازمة لتحسين الخدمات الطبية. يندرج هذا ضمن الجهود المبذولة لتطوير القطاع الصحي العسكري وزيادة كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لمنتسبي القوات المسلحة.
استعداد إدارة المستشفى للتعاون
من جانبها، أكدت إدارة مستشفى باصهيب استعدادها الكامل للتعاون مع اللجنة. كما أبدت استعدادها لتنفيذ التوجيهات التي تسهم في تطوير مستوى الرعاية الصحية. يعكس ذلك التزام المستشفى بتقديم أفضل الخدمات الطبية لضمان صحة وسلامة منتسبي القوات المسلحة.





