رئيس مجلس القيادة يهنئ بذكرى استقلال جيبوتي
عدن - قناة اليمن الفضائية

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس إسماعيل عمر جيله، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال جمهورية جيبوتي الشقيقة.
وأعرب فخامته، باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، عن خالص التهاني وأطيب التمنيات للرئيس جيله بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جيبوتي دوام التقدم والازدهار، مؤكداً الحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتنميتها في مختلف المجالات.
وأشاد الرئيس العليمي بمواقف جمهورية جيبوتي قيادةً وحكومةً وشعباً إلى جانب الشعب اليمني وقيادته السياسية، ودعمها لتطلعاته في استعادة مؤسسات الدولة وتحقيق الأمن والاستقرار والسلام، إضافة إلى دورها الإنساني في تخفيف المعاناة التي تسببت بها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني.



