إب.. وفاة شخصين وإصابة ستة آخرين اختناقاً داخل بئر في السبرة

إب - قناة اليمن الفضائية

توفي شخصان وأصيب ستة آخرون جراء اختناق واستنشاق عوادم سامة داخل بئر في قرية المقهاية بمنطقة بلاد الشعيبي في مديرية السبرة شرق محافظة إب، وفق ما أكدته مصادر محلية وطبية

وقعت الحادثة بعد أن نزل أحد الضحايا لتفقد مولد كهربائي داخل البئر، لكنه فقد وعيه بسبب العوادم، ما دفع آخرين للنزول تباعاً في محاولة لإنقاذه، قبل أن يتعرضوا جميعاً للاختناق. وتمكن أهالي المنطقة من انتشال الضحايا ونقلهم إلى أحد المستوصفات القريبة

وأوضح مستوصف الأمل في مديرية بعدان أنه استقبل ثماني حالات، بينها حالتا وفاة، فيما تلقى الستة الآخرون الإسعافات اللازمة بعد تعرضهم لاختناقات متفاوتة

وشهدت مديرية السبرة العام الماضي وفاة 9 أشخاص في حوادث مماثلة ناجمة عن الغازات السامة المنبعثة من مولدات ضخ المياه داخل الآبار، في ظل غياب الوعي المجتمعي بمخاطر هذه الممارسات وافتقار أدوات السلامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
تطوير وتنفيذ ​Infragate Solutions LTD