رئيس مجلس القيادة يهنئ باليوم الوطني لدوقية لكسمبورج الكبرى
عدن || قناة اليمن الفضائية

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس، دوق لوكسمبورغ الكبرى، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.
واعرب رئيس مجلس القيادة، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة، عن خالص التهاني، واطيب التمنيات، لصاحب السمو الملكي الدوق الأكبر غيوم الخامس بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب دوقية لوكسمبورغ الكبرى التقدم والازدهار، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين التطور والنماء.

