اللجنة البرلمانية تلتقي بدائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية العسكرية

قناة اليمن | مارب

التقت اللجنة البرلمانية، اليوم بقيادة دائرة الخدمات الطبية واللجنة الطبية العسكرية وقيادة المستشفى العسكري بمحافظة مأرب.

واستمع اللجنة برئاسة النائب عبدالوهاب معوضة، وعضوية حسين السوادي، ومحمد العسلي، وعبدالملك القصوص، من المسئولين والأطباء إلى تقرير مفصل عن سير العمل في المستشفيات والمرافق الطبية وعن المشاكل والصعوبات التي تواجه عمل الدائرة واللجنة بكافة المستويات.

وأشادت اللجنة البرلمانية بالجهود الكبيرة التي تقوم بها المؤسسات الطبية العسكرية في سبيل معالجة ورعاية جرحى الجيش ومتابعة أحوالهم داخل الوطن وخارجه.. مؤكدة أهمية العمل الذي تقوم به الدائرة واللجنة والمستشفيات العسكرية في رعاية أبطال اليمن الذين يواجهون المشروع الإيراني الدموي في اليمن والمنطقة.

وأكدت اللجنة أن اللقاء يأتي ضمن برنامجها الميداني لتفقد أبطال الجيش وتلمس أوضاعهم واحتياجاتهم، والوقوف على جوانب القصور والاختلالات، في إطار دور المجلس وواجباته الدستورية والرقابية. مؤكدة موقف المجلس الداعم للجيش والمساند للقادة والمقاتلين على الدوام.

حضر اللقاء مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن احمد الاشول، وقادة دائرة الخدمات الطبية ومسؤولي المستشفى العسكري واللجنة الطبية العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى