وزارة الخارجية تستنكر الهجوم الارهابي على مدينة اربيل العراقية

قناة اليمن | عدن

استنكرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الهجمات الصاروخية الإرهابية التي استهدفت مدينة اربيل في اقليم كردستان العراق والذي اسفر عن بعض الخسائر المادية.

وعبرت الوزارة عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار العراق، وذلك انطلاقا من موقف اليمن الثابت لرفضها الدائم لجميع أشكال الإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار لجميع الدول.

واكدت الوزارة مجددا على تضامنها الكامل مع العراق فيما يتخذه من إجراءات في مواجهة الاعمال الارهابية للحفاظ على أمنه واستقراره وحماية مواطنيه.

تعليق واحد

  1. ارتفاع الأسعار شي ضروري أن ينتهي. بستمرر المعلاجات الاقتصادية .وستمر رالمزادات. بسعر أقل من الف وذلك لكي يتحسن الوضع المعيشي الموطن والموظف. حتي سعر صرف العمله الى700 أو أقل. وضرورة النزول الميداني والتنسيق الإعلامي مع الإعلام الحكومي والخاص.بتعمد سعر البنك المركزي عدن .وعدم قبول أأسعار السوق السوداء للعمله. .وضبط السعر في السوق والمتبعه المستمره بحيث لا نترك لهم فرصه في التلعب بالاسعار …وفرض وهيمنة الدوله ومؤسساته على الاقتصاد. .علما انه لايوجد اي مبرر في ارتفع الأسعار العمله .إلى غياب الرقابه فقط…هذا هوالسبب الوحيد. ..اقتصادنا ليس أقل من اقتصاد الصومال …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى