محافظة حجة تحتفي بتحرير 24 من الأسرى والمختطفين لدى مليشيا الحوثي

قناة اليمن | مأرب

نظمت قيادتي السلطة المحلية والمقاومة الشعبية بمحافظة حجة يوم الجمعة، حفل استقبال وترحيب بالمحررين من سجون مليشيا الحوثي، ضمن صفقة التبادل الأخيرة التي ضمت 24 محررا من أبناء المحافظة.
وفي الفعالية التي أقيمت بمدينة مأرب بحضور وكيل المحافظة محمد يعقوب، ألقى مدير عام الشؤون القانونية وحقوق الإنسان هادي وردان كلمة رحب فيها بالمحررين الذين عاشوا فترة عصيبة داخل سجون مليشيا الحوثي، مثمنا الثبات والصمود الذي أظهره المحررون في وجه آلة القمع الحوثية.
كما أشاد وردان بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاح صفقة تبادل الأسرى الأخيرة، لافتا إلى أهمية استمرار الجهود في إطلاق بقية الأسرى والمختطفين.
من جانبه أكد قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة محمد هطيف، اهتمامهم بملف الأسرى والمختطفين بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة، مهنئا المحررين بالمناسبة، مشيدا بصبرهم وتضحياتهم في سبيل أمن واستقرار الوطن والذود عنه من كافة المخاطر التي تغذيها مليشيا الحوثي.
وفي كلمته عن المحررين عبر فواز قشقوش، عن فرحتهم بإطلاق سراحهم، مؤكدا اعتزازهم بشرف الدفاع عن الجمهورية ومواجهة مليشيا الحوثي مهما كانت التضحيات.
هذا وقد تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية، كما جرى تقديم هدايا رمزية للمحررين، بحضور جمع من القيادات المدنية والعسكرية والأمنية بمحافظة حجة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى