الارياني | محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة تؤكد التنسيق بين ميليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية

قناة اليمن | عدن

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، واستنكر باشد العبارات جريمة محاولة اغتيال رئيس عمليات المنطقة العسكرية الرابعة اللواء صالح علي حسن، باستهداف موكبه بسيارة مفخخة في مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن.

واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) بان هذه الجريمة عمل ارهابي جبان يؤكد من جديد التنسيق القائم بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الارهابية “داعش، القاعدة”‏..مؤكداً أن هذه العمليات الارهابية لن توقف مسيرة التحول السياسي في البلد، ولن تحول دون قيام الدولة والحكومة بمهامها من العاصمة المؤقتة عدن، لانتشال الاوضاع السياسية والاقتصادية والامنية والعسكرية، وتحسين الخدمات العامة والاوضاع المعيشية للمواطنين في المناطق المحررة، وتحقيق الاستقرار‏ والتنمية.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوث الاممي بممارسة ضغوط حقيقية على مليشيا الحوثي لاحترام اتفاق الهدنة وتنفيذ بنودها، بما في ذلك وقف انشطتها الإرهابية التي تحاول استهداف قيادات الدولة السياسية والامنية والعسكرية وزعزعة الأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

تعليق واحد

  1. العمليات الإرهابية تجاره في الدماء والمال هو الذي يجمع بين الجماعات الإرهابية الشيعيه اوتنتمي لسنه. .استخدم الدين للتغرير وستقطب وتجنيد لحساب الجماعات الإرهابية بسم الدين. …… بنسبه للعمليات الإرهابية بالايجر او بالمال بنسبه لقادة المجموعات الإرهابية. .وكل شي بثمن. …اما المغرر بهم يعتبر سلعه تستخدم في العمليات الإرهابية امدفوع ثمنها لقادة الجماعات. ….نفس المافيا في أمريكا. .ومش بعيد يتجرو بالممنوعات. .كالمافيا. .الذي يتجر بالقتل قد يتجر بالممنوعات. …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى