وزير الشباب والرياضة يرأس الاجتماع التقييمي لأنشطة الوزارة خلال الفترة الماضية من العام الجاري

قناة اليمن | عدن

ترأس معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا لوكلاء القطاعات في الوزارة، لمناقشة وتقييم ما تم إنجازه من الخطة العامة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2022، والمعيقات التي حالت دون تنفيذ بعضها والسبل المعينة لإنجازها.
وخلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام الوزارة بمحافظة عدن، وحضره نائب الوزير منير الوجيه، أشاد البكري، بمستوى “الحضور والأداء والحرص على تنفيذ الخطط والبرامج وفق ما هو معد لها، مؤكدًا على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء خلال النصف الثاني من العام، والعمل على تلافي القصور، بناء على تقييم المرحلة السابقة”.
وقال، يحسب لوزارة الشباب والرياضة، “إنها عملت بتفانٍ وإخلاص على استمرار الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة، وإقامة المسابقات، كما حرصت على حضور ومشاركة المنتخبات الوطنية في جميع المحافل العربية والقارية والدولية، رغم الظروف التي تمر بها البلاد، بسبب انقلاب مليشيات الحوثي على الشرعية الدستورية المستمر منذ أكثر من 7 أعوام، وشحة الموارد والإمكانيات”.
وشدّد، “على ضرورة تنفيذ ما تضمنته الخطة العامة للوزارة، واستكمال صرف موازنة أنشطة القطاعات خلال النصف الثاني من العام الجاري، وتلافي الأخطاء، بما يضمن استمرار الأنشطة والبرامج دون عُقد أو منغصات، والعمل على أحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الوزارة المختلفة (داخليًا وخارجيًا)”.
من جانبهم قدّم وكلاء قطاعات (الموارد المالية، والرياضة، والشباب، والمشاريع، والتدريب والتأهيل، والمرأة”، تقارير مفصلة عما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية من النصف الأول للعام الجاري 2022م، وأبرز توجهات القطاعات للنصف الثاني من العام.
واجمع الوكلاء على أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد، مشيرين بهذا الصدد الى التعاون الكبير والشفافية المطلقة التي تنتهجها قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير نايف البكري، والدور البناء الذي يقوم به لتسهيل عمل القطاعات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى