رئيس مجلس القيادة الرئاسي يهنئ الرئيس الأميركي بمناسبة ذكرى استقلال بلاده

قناة اليمن | عدن

بعث فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، برقية تهنئة الى فخامة الرئيس جوزيف بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأميركية، هنأه فيها بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

واعرب فخامة الرئيس في البرقية، باسمه وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، والشعب اليمني عن تهانيه وتمنياته للرئيس بايدن بموفور الصحة وللشعب الأميركي الصديق، المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالموقف الأميركي الداعم للشرعية الدستورية، وجهود إحلال السلام في اليمن..متمنياً للعلاقات الثنائية بين البلدين، المزيد من التطور والنماء على كافة المستويات.

تعليق واحد

  1. اذ الملشيات الحوثيه الإرهابيه الشيعيه فتحة طريق تعز. ..بعد ذلك يمكن أن يكون هناك حل شامل. ..فلا يصح ان نتكلم بحل شامل وسلام متجهلين تعنت الطرف الارهابي ونقلاباته في الماضي. .فعلا اي دبلوماسي أن يدرس أسلوب المليشيات الإرهابيه الشيعيه الحوثيه في المفوضات. ..ثم يفكر ويستشير بعده لأن يتكلم على سلام وهمي اوحل شامل لأن عند خبره ومعرفة بالطرف الارهابي. ..على دبلوماسين دعم التحالف العربي لأنها الانقلاب الحوثي الارهابي الشيعي …وعدم استخدامه كاملف لمسومه به بوساطة الاعلام الماجور ألذي لديه خبره في استخدام ملفات نشر الفتن وتمديده وشعاله عندما توريد. .وكذلك هذه القنوات هي التي اوصلتنا لمانحن الان فيه …نحن لا نريد ان نكون ملف دايم لدى هذه القنوات عبر دبلوماسين يسعون لسبق اعلامي. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى