العميد طارق يستقبل القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز

قناة اليمن | تعز

استقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، اليوم الأحد، القيادات الأمنية والعسكرية بمحافظة تعز، وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى.

وناقش عضو مجلس القيادة مع الحاضرين الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة على ضوء الخروقات الحوثية، ومحاولات المليشيات الالتفاف على التزاماتها التي نص عليها اتفاق الهدنة في فتح الطرق الرئيسية والمعابر بشكل كامل وضمان حرية تنقل المواطنين وحركة السلع والبضائع.

وأشاد العميد طارق بصمود واستبسال محافظة تعز التي شكلت حائط صد في مواجهة المشروع التوسعي الإيراني والانقلاب الحوثي، وحث على مضاعفة الجهود ورفع مستوى الاستعداد القتالي والجاهزية لمواجهة كافة الاحتمالات في ضل استمرار التعنت الحوثي، ومحاولاته استغلال الهدنة لتحشيد عناصره وعتاده نحو جبهات المحافظة.

فيما اشادت القيادات العسكرية بقرار القوات المشتركة بفتح منفذ البرح من طرف واحد، مؤكدين انها اختبار جديد لإرادة المجتمع الدولي وقدرته على الضغط على المليشيات الحوثية وإجبارها على اتخاذ خطوة مقابلة وفتح الطرق الرئيسية في المحافظة.

وأكد القيادات الأمنية والعسكرية في محافظة تعز جاهزيتهم لكل الاحتمالات، مؤكدين ان التجارب السابقة تؤكد أن المليشيات الحوثية لن ترضخ للسلام إلا بالقوة، وأن حديثها عن التهدئة مجرد مناورة لكسب الوقت وتعويض خسائرها البشرية وتعزيز تحصيناتها استعدادا لجولة جديدة من الحرب.

‫2 تعليقات

  1. ضرورات.تكوين نظام بنكي متطور يرقب السوق ويفرض سعر الصرف. عليه. .الستعانه بمستشارين من دولة مصر الشقيقه لنقل خبرات البنوك المصريه الحكوميه وكيفية عمله. ….ضرورة فتح شبك البنك المركزي وكذلك فروع في بعض المرفق الحيويه لبيع وشراء العملات ويكون الضباط لسعر الصرف في السوق.الماليه. …..نصرف بسعر أقل لتجار المود الغذائية في المناطق المحرره. وكذلك الموطنين الذين يردون السفر للعلاج ..ثم يلي الحجيات الاوخرى على حسب تحكمنا في السوق. ووجود السيولة. .بنسبه للمزادات لأن تنجح الى وجود تفهم والتزم من البنوك الخاصه مالم فنحن ندعم السوق السوداء للأوراق المالية. ..علين فتح شباك لبيع العمله من تجار المود الغذائية لمناطق المحرره. .بسعر رخيص. …وترغب التجار فتح حسابات في البنوك الحكوميه. .وتوسعة خدمات البنوك الحكوميه ……………..النظام الاقتصادي المالي ضروري يكون قوي ومتمسك بذالك تكون الدوله قويه. .

  2. بنسبه السيوله من العمله الصعبه مجوده أكثر من اي وقت بس ينقصنا الاداره. .ونظام مالى شامل وقوي. .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى