رئيس مجلس النواب يزور الشيخ صادق الأحمر

قناة اليمن | عمان

زار رئيس مجلس النواب، الشيخ سلطان البركاني، اليوم الشيخ صادق بن عبدالله بن حسين الأحمر، الذي يخضع للعلاج في أحد مستشفيات العاصمة الأردنية عمان.

وخلال زيارته، اطمأن رئيس مجلس النواب، على صحة الشيخ صادق الأحمر.. معرباً عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكداً “بأنه الأخ والصديق الذي نعتز به والأسرة الكريمة التي يعتز فيها كل رجال اليمن وقيادتها” .. مشيراً بأن دعوات كل المخلصين قد أثمرت وأن الشيخ صادق الأحمر بكامل صحته وسيتماثل للشفاء بشكل كبير .. مؤكداً بأنه بين أيدٍ أمينة عند أشقاء كرام.

و عبر البركاني عن عظيم شكره وتقديره للمملكة الأردنية الشقيقة على الرعاية الطبية الكريمة للشيخ صادق الأحمر، مشيراً في ذات السياق بأن جلالة الملك عبدالله بن الحسين كان منذ اللحظات الأولى صاحب واجب فوق الواجب ووفاء فوق الوفاء وكان عظيماً بكل ما تعنيه الكلمة.

مؤكداً بأن توجيهات جلالة الملك باستقبال الديوان الملكي والمستشفيات والأطباء للشيخ صادق الأحمر والكرم الذي لقاه أمرٌ يثلج صدورنا جميعاً كيمنيين، معبراً عن خالص الشكر لجلالة الملك وللشعب الأردني وللحكومة والقيادة الأردنية الحكيمة.

وقال نحن نعلم بأننا بالنسبة للأردن دائماً محل حب وتقدير، وأن الملك الحسين رحمه الله كانت اليمن في أعماقه وورثها أبناءه من بعده .. مجدداً تحيته وتقديره وثناءه وعرفانه لجلالة الملك عبدالله الثاني.

متمنياً بأن تنتهي هذه الأزمة التي أرقت اليمنيين وشتتهم في مختلف بقاع الأرض، معرباً عن سعادته بأن الشيخ الجليل صادق الأحمر في أوساطنا بعد سبع سنوات عجاف؛ لافتاً بأن هذا عام فيه يغاث الناس وإن شاء الله يكون عام رحمة لنا وعام شفاء للشيخ صادق الأحمر.

كما ثمن الشيخ حميد الأحمر، باسم الشيخ صادق وإخوانه هذا الاستقبال والرعاية الكريمة التي حظي بها.. معبراً عن شكره وتقديره للشيخ سلطان البركاني على زيارته الكريمة.. لافتاً إلى العلاقة الطيبة والودية التي تربط الشيخ صادق الأحمر وبقية إخوانه أبناء الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رحمه الله بالشيخ سلطان البركاني.. مشيداً بمزايا الشيخ صادق الأحمر التي استطاع من خلالها الحفاظ على مكانته كأخ للجميع، وانه لا يسمع سوى صوت واحد الثناء والتمني للشيخ صادق بالشفاء.. متمنياً من الله تعالى أن يمن عليه بالشفاء العاجل وان يمن على اليمن بالأمن والأمان والرخاء.

من جانبه رحب نائب مدير المستشفى بالشيخ صادق الأحمر مؤكداً بأنه في بيته وبين أهله .. مشيراً بأن الشيخ صادق ضيف جلالة الملك وأنه يلقى كل الرعاية والعلاج والاهتمام.. لافتاً بأن الحكومة الأردنية لا تتوانى عن السؤال اليومي عن سعادة الشيخ صادق للاطمئنان على صحته والحث على القيام بكل ما يلزم .. مطمئناً الشعب اليمني بأن صحة الشيخ صادق الأحمر في تحسن كبير وأن له في الأردن من الأهل والأحبة ماله في اليمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى