وزارة الشباب والرياضة تنظّم فعاليات منتدى الشباب الفاعلين 2

قناة اليمن | عدن

نظّمت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الخميس، فعالية منتدى الشباب الفاعلين 2 ، بحضور المئات من قادة المنظمات الشبابية والمؤسسات والمبادرات، والعمل الكشفي والإرشادي.

وفي الاحتفالية التي أقيمت في صالة الفقيد علي اسعد مثنى بالعاصمة المؤقتة عدن، أكد وكيل قطاع الشباب منير لمع، على أهمية الشباب ودورهم الهام، باعتبارهم عماد نهضة الأمم والمجتمعات، والأكثر قدرة على الابتكار والتطوير، والحفاظ على ثقافات البلد وعاداته وقيمّه ومستقبله .

وأشار إلى أن الشباب يشكل الفئة العمرية الأكبر في البلاد، وينتظر منهم دومًا تقديم الأفكار والرؤى، التي تساعد البلد على النهوض، نظرًا لقدرتهم على تقبّل الأفكار الجديدة، ومواكبة التقدم والتطور الحاصل هنا وهناك، وهم أيضًا الفئة الأكثر قدرةً على أحداث التغيير ورفع مستوى البلاد وإعلاء رايتها، فضلًا عن الدور الكبير في ردع الخلافات وحلّها في أوقات التغيرات والنزاعات، للحفاظ على السلام وبنائه .

وتطرّق الوكيل لمع الى أبرز برامج منتدى الشباب الفاعلين ٢، والذي سيركز على تمكين الشباب اقتصاديًا وثقافيًا واجتماعيًا، وفتح أفاق العمل واسعة أمامهم، مشيدًا بالأدوار الفاعلة والكبيرة التي تقوم بها مختلف المنظمات والمؤسسات والمنتديات الشبابية والمجتمعية الذين يقدّمون عصارة أفكارهم وجهودهم من اجل بناء الوطن وازدهاره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى